منتديات بن صقر للسفر والسياحة
مرحبا بكم في منتديات بن صقر للسفر والسياحة
ان كنت زائراً جديدا يرجى التسجيل لتتمتع بكافة الخصائص
وان كنت عضوا لدينا يرجى الدخول باسم المستخدم وكلمة السر
مرحبا بكم معنا

منتديات بن صقر للسفر والسياحة

مرحبا بك يا زائر من جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة بن صقربوابة بن صقر  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحباً بكم في موقع منتديات بن صقر للسفر والسياحة خيار المسافر العربي الاول
عروض خاصة جدا بمناسبة العام الجديد لا تتردد في طلبها الآن
يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم الموحد 920004450 او عن طريق مكتبنا الرئيسي 6522257 وعند حالات الطواريء على 0504317073 او 0500414730 مرحبا بكم دوماً
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 افهمهـآ يـآ شـآآطر ..}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صادق الاحساس
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 186
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: افهمهـآ يـآ شـآآطر ..}   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:12 am

السلآم عليـكم ورحمـه الله وبركآته

●● عجبًا ..! عجبًا●●


في بعض الأحيان نجد الحقد والغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان( يبرهنوا) انهم اقل مستوىفي التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع( عجبًا .. عجبًا) ...!!!

●● من تحت لتحت●●

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرةالتميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحتإلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك( مو) متميز
ولكن كلمافي الموضوع انه ( من تحت لتحت)

●● الغيرة وما تسوي●●

ه ه ه ه ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك( الغيور) الذي يحاول ان
يجعل مننفسه ( اضحوكة الموسم )
هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك( الفاشل) الذي يريد
ان يبرهن معنى( الحقد) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافيالموضوع( الغيرة وما تسوي)

تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع) وانت تحقد على الآخرين ..
اتعلم ..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نورالكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لاعيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك علىالغيرة
ترى كل ما في الموضوع( افهمهايا شاطر)

●●خربشات صغيرة●●


من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأننجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجودوحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!
/~
لما تجعل من نفسك مجرد شخص(بو وجهين)تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امامالاخرين ..~


فالأنسان مثلالمرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!
ممـآ اعجبني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

افهمهـآ يـآ شـآآطر ..}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بن صقر للسفر والسياحة :: الاقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: