منتديات بن صقر للسفر والسياحة
مرحبا بكم في منتديات بن صقر للسفر والسياحة
ان كنت زائراً جديدا يرجى التسجيل لتتمتع بكافة الخصائص
وان كنت عضوا لدينا يرجى الدخول باسم المستخدم وكلمة السر
مرحبا بكم معنا

منتديات بن صقر للسفر والسياحة

مرحبا بك يا زائر من جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة بن صقربوابة بن صقر  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحباً بكم في موقع منتديات بن صقر للسفر والسياحة خيار المسافر العربي الاول
عروض خاصة جدا بمناسبة العام الجديد لا تتردد في طلبها الآن
يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم الموحد 920004450 او عن طريق مكتبنا الرئيسي 6522257 وعند حالات الطواريء على 0504317073 او 0500414730 مرحبا بكم دوماً
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 ابوظبي للمطارات تشارك في معرضي جنيف الدولي وفانبرا للطيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهاوي
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: ابوظبي للمطارات تشارك في معرضي جنيف الدولي وفانبرا للطيران   الثلاثاء يناير 26, 2010 2:22 am

تشارك شركة أبوظبي للمطارات خلال العام الجاري فى العديد من المعارض الدولية والعالمية المعنية بصناعة الطيران والمطارات وعلى رأسها معرض جنيف الدولي للطيران فى مايو المقبل و معرض فانبرا لصناعة الطيران فى لندن فى يوليو المقبل وتأتي هذه المشاركات الدولية فى إطار تعزيز ربط مطارات إمارة أبوظبي بالعالم .

واستقطب جناح شركة أبوظبي للمطارات فى معرض البحرين الدولي للطيران فى دورته الأولى والتي اختتمت فعالياتها مساء أمس في العاصمة البحرينية "المنامة" العديد من الشركات العالمية والمستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في الدخول في شراكات اقتصادية في المشاريع الكبرى التي تقوم شركة أبوظبي للمطارات بتنفيذها داخل إمارة أبوظبي سواء فى المنطقة اللوجستية لمطار أبوظبي أو الاستثمار فى المشاريع الخاصة بصناعات الطيران فى مطار العين الدولي.

وقال أحمد الهدابي النائب الأول للرئيس التنفيذي لعمليات المطار في شركة أبوظبي للمطارات في تصريح له على هامش أعمال معرض البحرين الدولي للطيران ..ان شركة أبوظبي للمطارات كانت قد وقعت اتفاقية مع الشركة المنظمة لمعرض جنيف الدولي للطيران الخاص المعروف باسم "إيبيس" تقضي بإقامة جناح كامل باسم أبوظبي تنضم تحت مظلته كافة الشركات العاملة في مجال الطيران الخاص في امارة أبوظبي وذلك اعتبارا من الدورة المقبلة للمعرض فى مايو المقبل .

وأضاف " ان مشاركتنا في معرض البحرين الدولي للطيران لفتت أنظار كبريات الشركات العالمية المشاركة في المعرض الى ان شركة أبوظبي للمطارات تتواجد بقوة كواحدة من أهم وأكبر شركات تشغيل وإدارة المطارات فى المنطقة كما أنها كانت الشركة العربية الوحيدة فى قطاع إدارة وتشغيل المطارات التي تشارك فى المعرض الذي تواجدت فيها أكثر من 40 شركة من مختلف دول العالم تعمل فى كافة قطاعات صناعة الطيران " .

وشدد على أهمية تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بالإضافة للعمل على استقطاب كبريات الشركات العالمية العاملة فى مجالات الخدمات اللوجيستية والشحن الجوي ليكون لها مقرا فى أبوظبي .

وأوضح الهدابي ان شركة أبوظبي للمطارات تعمل بحرص لتطوير المرافق التابعة لمطاراتها وتلبية القدرة الاستيعابية في مطار أبوظبي الدولي ومطار العين الدولي ومطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحي ومطار جزيرة دلما .

وأفاد الهدابي ان مطار أبوظبي الدولي يتطور باستمرار وكل يوم يحقق معدلات أداء تفوق المتوقع حيث أن المطار لا يمر شهر إلا ويستقطب شركات طيران جديدة تسير رحلات من وأبوظبي حيث أن هذه الشركات وجدت فى مطار أبوظبي بوابة هامة ورئيسية للوصول لدول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة لربط هذه الشركات برحلات شركة الاتحاد للطيران التي تطير حاليا لأكثر من 57 وجهة حول العالم.

ونوه إلى أن شركة أبوظبي للمطارات نشطة جدا فى تحقيق ربط العاصمة أبوظبي بمختلف عواصم ومدن العالم من خلال علاقات الشراكة مع مختلف شركات الطيران العالمية لبناء حلقات تواصل واتصال مع العالم حيث أن مطار أبوظبي مازال قادرا على استيعاب الكثير من شركات الطيران .

وأوضح الهدابي أنه بعد أن تولت شركة أبوظبي للمطارات مسؤولية الإدارة والتشغيل والإشراف الكامل على مطار البطين الجوي أصبح المطار يوفر خدمات استثنائية ومرنة ..مشيرا الى ان المسافرين من رجال الأعمال وكبار الشخصيات سيقدرون الإجراءات الأمنية السريعة وعدم الانتظار في طوابير طويلة والوصول مباشرة إلى الطائرة لاختزال الوقت كما يمكنهم الانتظار والاسترخاء في واحدة من الصالات الفخمة قبل الصعود إلى الطائرة .

وقال انه بالنسبة لمطار العين فهو مكمل لمطار أبوظبي وأنه وفقا لرؤية حكومة أبوظبي / 2030 / نحو تنويع اقتصاد الامارة فقد تم العمل على إنشاء منطقة العين لصناعات الطيران فى توقيت هام للغاية حيث تسعى معظم الشركات العاملة في مجالات صناعات الهاي تك وتكنولوجيا الطيران نحو فتح أسواق جديدة لصناعاتها والخروج لأسواق جديدة تساعدها على تحقيق المزيد من النمو حيث أبدت العديد من الشركات العالمية والشركات المتوسطة والصغيرة اهتماما بالغا بالمنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safrot2001
مشرف منتديات التسلية
avatar

الوجهة السياحية المفضلة : شرق اسيا
عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابوظبي للمطارات تشارك في معرضي جنيف الدولي وفانبرا للطيران   الأربعاء يناير 27, 2010 9:13 pm

موضوع حلو ويستحق المرور
يسلمووو على هالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ابوظبي للمطارات تشارك في معرضي جنيف الدولي وفانبرا للطيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بن صقر للسفر والسياحة :: السياحة والحجوزات :: منتدى جديد اخبار السياحة-
انتقل الى: